ما هي بعض من أفضل الهواتف القابلة للطي في السوق؟

تم تقديم الهواتف الذكية القابلة للطي لأول مرة في عام 2011 ، ولكن لم يتم تسويقها على نطاق واسع والتي فشلت في النهاية. تم إعادة تقديمه من قبل Samsung في عام 2019 مع جالاكسي Z ، لكنه لم يتم بيعه بشكل جيد بسبب العديد من المشكلات التي يواجهها. ومع ذلك ، تقدمت التكنولوجيا بشكل كبير في غضون ثلاث سنوات ، ونشهد الآن اتجاها جديدا أدى إلى قيام العديد من العلامات التجارية للهواتف بتصنيع إصداراتها الخاصة من الهواتف القابلة للطي. مع هذا - أصبح السوق مشبعا ببطء في هذه العملية. في هذه المقالة ، سوف أشارككم أربعة من أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي التي يمكن أن توفر لك أفضل قيمة مقابل أموالك.

image.png 

 

HONOR Magic Vs

تعد Honor لاعبا جديدا نسبيا في الصناعة ، لكنها أثبتت أنها قادرة على إنتاج أجهزة تنافسية توفر قيمة كبيرة للمستهلكين. والآن بعد أن أصبحت الهواتف الذكية القابلة للطي تدريجيا الاتجاه الجديد في التكنولوجيا المحمولة ، فإنها تواكب المنافسة مع دخول العلامة التجارية الخاصة في سوق الهواتف القابلة للطي في HONOR Magic Vs.

 

إنه هاتف ذكي رائد متميز يوفر الوظائف والجماليات. يعد Honor Magic VS هاتفا أنيقا وستحصل على الفور على انطباع بأنه طراز متميز من النظرة الأولى. عند طيها ، تبلغ أبعادها 160.3 × 72.6 × 12.9 ملم ، بينما يبلغ قياسها 160.3 × 141.5 × 6.1 ملم عندما تكون في وضع الكمبيوتر اللوحي الكامل.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم الهواتف الذكية القابلة للطي يكمل ميزاته بشكل مثالي. إنه يوفر مجموعة شرائح ومعالج GPU من الجيل الأول من Qualcomm Snapdragon 8+ و Adreno 730 المثالي للألعاب المتطورة. يحتوي Honor Magic VS أيضا على شاشة OLED جميلة قابلة للطي تنبعث منها 1B من الألوان. نتيجة لذلك ، فإنه ينتج صورا واضحة ولكنها نابضة بالحياة مثالية للترفيه وتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك.

image.png 

 

Samsung Galaxy Z Fold 4

لن تكتمل قائمتنا دون ذكر التقدم الذي أحرزته Samsung منذ الجيل الأول من Galaxy Z Fold. بالطبع ، استمروا في خط Z Fold. وفي الوقت الحالي ، أحدث خط في السوق هو Samsung Galaxy Z Fold 4. لقد قطعت شوطا طويلا وربما أصبحت الآن معيار الهواتف القابلة للطي.

 

يتميز تصميم Z Fold 4 بالعلامة التجارية النموذجية البسيطة لشركة Samsung. عند طيها ، فإنها تعطي أبعادك 155.1 × 67.1 × 15.2 ملم ، وبعد ذلك سيكون لديك شاشة عرض 155.1 × 130.1 × 6.3 ملم عند تحويلها إلى جهاز لوحي. يحتوي على شاشة AMOLED ديناميكية مع شاشة IPX8 مقاومة للماء وإطار من الألومنيوم المدرع.

 

أما بالنسبة لميزات Samsung Galaxy Z Fold 4 ، فستستفيد من المعالجات الداخلية للوحدة والتي تضم الجيل الأول القياسي من Qualcomm Snapdragon 8+ وذاكرة وصول عشوائي رائعة بسعة 8 جيجابايت تنتج واجهة مستخدم سريعة ونقية.

 

Motorola Razr+

موتورولا رازر هو على الارجح الخط الأكثر شعبية من الهواتف النقالة الوجه في أواخر القرن العشرين. تصميم وعامل الشكل في Razr أنيق وفريد من نوعه "موتورولا" ، إذا جاز التعبير. بالطبع ، غرقت شعبية النموذج في الغموض بسبب الارتفاع التدريجي السريع للهواتف الذكية. ومع ذلك ، فإن موتورولا تعود إلى التيار الرئيسي من خلال الجمع بين الميزات الحديثة التي جعلتها ناجحة للغاية في أواخر القرن العشرين.

 

وخير مثال على نية الشركة لإعادة Razr إلى الحياة هو Motorola Razr +. يتميز التصميم بأجواء الحنين إلى الجيل الأول من هواتف Razr flip. إنه نوع أصغر من الهواتف الذكية القابلة للطي التي يبدو أنها تقلد الهيكل الأيقوني ل Razr. الفرق الوحيد هو أنه أنيق وبالسعة التي تعمل باللمس مع أبعاد شاشة 2640 × 1080 وهو أصغر بكثير من الهاتف العادي القابل للطي.

 

كما أن لديها الجيل الأول من Qualcomm Snapdragon 8+ و 8 GB RAM و Adreno 730. نعم ، يمكنه تحميل الألعاب المتطورة وهي قابلة للعب. ولكن نظرا لصغر حجم الشاشة ، قد لا تكون ممارسة الألعاب معهم مريحة.

 

Google Pixel Fold

Google Pixel Fold هو الخط الأول من الهواتف الذكية القابلة للطي التي تقدمها العلامات التجارية في السوق. بكل صدق ، يشبه تصميم Pixel Fold النماذج الأولية لهاتف Samsung Galaxy Z Fold. يبدو أن الإطارات الجانبية الفضية مصنوعة من البلاستيك ، لكن لا تخطئ في أن Google Pixel Fold هو هاتف ذكي رائد متميز. أيضا ، إنها ضخمة بعض الشيء والجماليات تخذل قليلا بالنظر إلى سعر الوحدة.

 

ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه مزود بالعلامة التجارية الخاصة بشركة Google من الشرائح وهي Tensor G2. يوفر Google Pixel Fold أيضا كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تكملها تليفوتوغرافي بدقة 10.8 ميجابكسل (تقريب بصري 5x) وزاوية فائقة الاتساع بدقة 10.8 ميجابكسل. ومع ذلك ، فإن الكاميرا الأمامية ليست مثيرة للإعجاب بالنسبة للهاتف المتميز الذي يمنحك فقط صور سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

 

افكار اخيرة

قائمة الهواتف الذكية القابلة للطي التي تم ترحيلها في هذه المقالة هي بعض من أفضل الوحدات التي يمكنك شراؤها اليوم إذا كنت تخطط بالفعل لشراء واحدة لنفسك. لا يمكنك أن تخطئ أبدا في أي منها ، وسيعتمد اختيارك للهاتف الذكي القابل للطي على تفضيلاتك الشخصية واحتياجاتك الخاصة